Subscribe: مملكة الشيخ الدكتور أبو الحارث للروحانيات والفلك والحكمة – كشف روحان
http://aboalhareth.com/external.php
Preview: مملكة الشيخ الدكتور أبو الحارث للروحانيات والفلك والحكمة – كشف روحان

مملكة الشيخ الدكتور أبو الحارث للروحانيات والفلك



وفق - للزواج - للمحبة - جلب المال - خواتم روحانية - جلب الحبيب - روحانيات - العلاج الروحاني - علاج السحر - مخطوطات - كتب روحانية - العلاج الروحي - ال



Last Build Date: Wed, 13 Dec 2017 02:36:01 GMT

 



توقعات 2018

Tue, 12 Dec 2017 15:34:27 GMT

ان شاء الله سوف تحدث تغيرات لم تكن في بال احد وذلك ان ارقام 2018نهاية الحروف الابجديه... والله اعلى واعلم. اما تكون الا الافضل ام الى ضهور وحدوث...



ابات لانزال الدورة الشهرية

Tue, 12 Dec 2017 12:30:25 GMT

تاخر الدورة الشهرية من الامور المزعجة للمراه لو للفتاة وقد يكون السبب فيزيولوجي وهنا نترك للاطباء الحكم ولكن لو قال الاطباء لاوجود لمشكلة فيزيولوجيه...



ابات الشفاء من كل داء مكتوبة

Tue, 12 Dec 2017 12:27:02 GMT

تقرأ هذه الايات على الماء الطاهر وهو ماء زمزم او ماء صحه ولها فوائد كثيره ومتنوعه ومنها لموضوع الحسد او العين او السحر وتعتبر حارقة للعارض الذي في...



جلب الحبيب خلال ساعة عمل سهل للجلب والتهيج الشديد

Tue, 12 Dec 2017 10:08:26 GMT

تبحث عن فخاره على شكل قنينه وتسمى قاروره ونجلب زيت الطيب ولو لم يتوفر نجلب زيت زيتون والقاروره ليست كبيره بل تكون صغيرة لكن العنق للفخارة يكون طويل...



اقرأ سحر الكهان في حضور الجان

Tue, 12 Dec 2017 09:07:45 GMT

كتاب للسيد الطوخي نضع منه صفحاته الأولى ولمن اراد سنكمله له بعون الله فاهلا بكم ومرحبا في موقعنا وهو بيتكم الثاني صورة:...



الخاتم السليماني والعلم الروحاني

Tue, 12 Dec 2017 08:56:48 GMT

هو كتاب عظيم القدر والشأن، مشتمل على جملة أبواب وطلاسم وفوائد وأوفاق في علم الروحاني، مع زيادة بعض المنادل والتلابيس والخواتم والطلاسم المجربة ...



تحميل الخاتم السليماني والعلم الروحاني pdf

Tue, 12 Dec 2017 08:54:57 GMT

كتاب الخاتم السليماني والعلم الروحاني كذلك يسمى نخطوط العلم الروحاني كتاب روحاني مفيد جدا لكم اخواني فحملوه واهلا بكم...



دعاء لابعاد شخص معين

Tue, 12 Dec 2017 06:18:57 GMT

_كثير منا يخاف من ظلم الظالم وخاصه لو كان جار لنا ولديه اسرار لنا ويهددنا بها او يحرجنا بها_ _وتصبح حياته جحيم وهو يتربص متى ينتقم منه هذا الجار او...



ﺍﻫﻢ ﺳﻘﻚ ﺣﻠﻊ ﻳﺺ

Tue, 12 Dec 2017 05:42:11 GMT

_في مراجعة منبع اصول الحكمة وهو كتاب روحاني للبوني وفريد ومفيد في معلوماته _ _وبعد التدقيق في المعنى والزجر والمفتاح والمغلاق وجدنا مايلي وهو مهم...



تحميل كتاب مدينة الطلاسم الجديد pdf

Tue, 12 Dec 2017 02:08:39 GMT

كتاب روحاني فيه فوائد كثيرة كتاب يحتوى على فوائد عديدة فى حوالى 390 ورقة خمسة اجزاء اوفيس مفردة للكتاب ايضا منقول من ابو مريم الغالي ضع كلمة...



كتاب الاسرار الخفية فى العلوم الروحانية pdf

Tue, 12 Dec 2017 01:53:15 GMT

كتاب بصيغة pdf ومضغوط بحجم (17 KB) فقط وازيلت بعض العلامات المائية وبنفس الجودة الاصلية كتاب الاسرار الخفية فى العلوم الروحانية pdf ...



علم السيمياء لابن سينا

Tue, 12 Dec 2017 01:47:52 GMT

*مجربات ابن سينا الروحانية كاتبه هو العلامة الشهير ابن سينا* *تحميل كتاب علم السيمياء لابن سينا* ...



كيفية جلب الرزق

Tue, 12 Dec 2017 01:05:24 GMT

*كل مؤمن ومسلم عليه السعي وراء رزقه وليس التواكل والانتظار فالسعي للرزق مهم وواجب وبالمثل يقول اسعى يا عبدي وانا اسعى معك **فالإيمان بأن الرزق مقدر*...



ذات الدرر فى علم الأثر رسالة فى علم الرمل

Tue, 12 Dec 2017 00:52:06 GMT

تحميل كتاب ذات الدرر فى علم الأثر رسالة فى علم الرمل اسم الكتاب: ذات الدرر في علم الاثر (رساله في علم الرمل) اسم المؤلف الطرابلسي التصنيف: ...



فوائد لجلب الزبون

Tue, 12 Dec 2017 00:47:46 GMT

الاختيار للوقت مفيد ومطلوب وهو يوم الخميس من بعد صلاه المغرب فهو توقيت مناسب تبدا وانت متوجه للقبلة بقراءة الآية التالية 21 مرة (ومن يتق الله...



كتب روحانية للتحميل

Tue, 12 Dec 2017 00:41:30 GMT

هذه مجموعة روابط مميزة لكتب روحانية مفيده ومجربة لكم احببنا وضعها في رابط واحد وهي للبعض منها زوروا الموقع وقسم المخطوطات لتجدوا الكثير منها باذن...



فائدة للوظيفة نادرة مجربة كثيرا

Tue, 12 Dec 2017 00:22:23 GMT

قرات مشكلة لاحد الاخوات تشكون من موضوع عدم وجود وظيفه بعد دوامها الرسمي فهيي تبحث عن وظيفه اخرى فنضع لكم فائدة بعون الله لهذا الموضوع وهي خاصه...



دليل الحيران في طالع الإنسان pdf

Mon, 11 Dec 2017 23:58:20 GMT

*دليل الحيران في طالع الانسان للرجال والنساء والاطفال* *نتمنى لكم طيب الاستفاده* نتمنى من الاخ ابو مريم وضع رابط للكتاب كون اغلب الروابط...



تحميل الدر المنظوم وخلاصة السر المكتوم pdf

Mon, 11 Dec 2017 23:47:26 GMT

*شرح للكتاب كامل بعون الله وهو نبذه عن الكتاب يشتمل على مقدمة وفصول ومباحث وخاتمة.وله منظومة في علم المنطق سماها منح القدوس وشرحها شرحا عظيما سماه...



الدر المنظوم وخلاصة السر المكتوم pdf

Mon, 11 Dec 2017 23:44:58 GMT

تعريف مهم بصاحب المخطوط وهو منقول من موضوع الاخ ابو مريم محمد بن محمد الفلاني، الكشناوي، السوداني، المالكي ت 1154هـ -1741 م أبو عبد الله محمد...



دعاء سريع الاجابة للانتقام من الظالم

Mon, 11 Dec 2017 23:00:53 GMT

هذه مجموعة ادعية نافعة سريعة الإجابة للنيل من الظالم وكل متعدي عليك بعون الله العمل يكون لوحدك والبخور اثناء العمل الحلتيت شغل البخور واجلس لوحدك...



طريقة مجربه لترحيل جار السوء بسرعة

Mon, 11 Dec 2017 22:55:56 GMT

الطباع اربعه ولكل طبع مايناسبه من نبات الارض ونختار طبع المريخ فهو كوكب النحس والشر ومايناسبه هو البصل والثوم فتكتب على احدها حسبنا الله ونعم الوكيل...



ترحيل جار السوء بالملح

Mon, 11 Dec 2017 22:50:17 GMT

تبحث عن ملح صخري ويسمى ملح هشن وتجلب منه مقدار حفنة وتبدا يوم الخميس بعد صلاه العشاء يوم الخميس قراءة سورة الزلزلة عدد 9 مرات على حفنة من ملح خشن...



كتاب الفوائد والمجربات فى العلوم الروحانية

Mon, 11 Dec 2017 22:08:36 GMT

هذه كتب تشمل فوائد روحانيه مجربة ونافعه لكم وضعنا بعضها لكم وتستطيعون وضع اي كتاب لنضع لكم روابطه للتحميل شاكرين تعاونكم معنا فوائد ومجربات...



تحميل كتب السحر مجانا

Mon, 11 Dec 2017 21:59:05 GMT

هذه روابط لمجموعه من كتب السحر ومؤلفها عبد الفتاح الطوخي وهي مكتبة شامله لكم نقدمها هديه لاعضاءنا الكرام واي مخطوط تجدونه غير فعال بلغونا لنضع لكم...



تحميل كتب الطوخي مجانا pdf

Mon, 11 Dec 2017 21:56:49 GMT

نضع لكم رابط لمجنوعة كتب الطوخي كاملة وهي مؤلفة من 35 كتاب وضعها الاخ ابو مريم تسخير الشياطين في وصال العاشقين السحر العظيم تسخير الجان السحر...



تحميل كتب عبد الفتاح السيد الطوخي مجانا pdf

Mon, 11 Dec 2017 21:47:16 GMT

هذه مكتبة كاملة للسيد الطوخي رفعها الاخ ابو مريم مشكورا وهي شاملة لكل الكتب الروحانية الصاردة عنه متمنين لكم طيب الاقامه والاستفادة هذه المجموعه...



كتب روحانية ابو مريم

Mon, 11 Dec 2017 21:42:35 GMT

هذه مجموعة من الروابط للاخ العزيز ابو مريم قام برفعها وقمنا بتثبيتها فنرجو من الجميع ابداء رأيهم ومشاركتنا اي المخطوطات يريدون تثبيتها في المثبتات...



تحميل كتب روحانية

Mon, 11 Dec 2017 21:35:53 GMT

اخواني هنا نضع اسم الكتاب الذي يكون رابطه غير مفعل فنحن نعلم ان الكتب الروحانية ترفع على محركات وهذه المحركات قد تتعطل او يحدث فيها تجديد فالافضل...



كتب روحانية

Mon, 11 Dec 2017 21:32:06 GMT

الحمدلله ولله الحمد موقعنا الكريم يحتوي على الكثير من المخطوطات القيمة والصحيحة فهي بعون الله خير وسيله لك لتتخطى كل مصاعبك بعون الله وتزداد علما...



جقيقة زواج الجن من الانس الصادمة

Mon, 11 Dec 2017 03:06:58 GMT

يوجد حالات كثيرة ومن أهم أسباب مس الشيطان وزواجه من الإنس هو النوم في الأماكن المظلمة باستمرار وعدم المحافظة على الطهارة قبل النوم وعدم ذكر أذكار...



مخاطر الحسد والعين احذروا

Mon, 11 Dec 2017 03:04:58 GMT

للرجل والمرأة للتفريق بينهما وصعوبة الحياة الزوجية ولأهل البيت للفتنة والتفريق بين الأهل والأرحام وتحقير شأن الانسان من احدى الجنسين وللرجل فيهبط من...



السحر يدفعني للالحاد ياجماعه انقذوني

Sun, 10 Dec 2017 23:53:43 GMT

والله ماكتبت الا لارتياحي بينكم والله دكتور انا اذا سمعت احد يقول الله او استمع للقران لا اعلم ماذا يحدث لي وأتعجب من ذكره وعمد سماع الرقية الشرعيه...



الرقية الشرعية للأطفال الصحيحة

Sun, 10 Dec 2017 23:46:55 GMT

الأطفال معرضون لشتى أنواع الأذية الروحانية بالاضافة للاذية الجسدية بسبب الحركة الزائدة لهم وهذه بعون الله رقية خاصة بالاطفال وهي تقرأ على الطفل وهو...



تحصينات يومية صحيحة وجربناها كثيرا

Sun, 10 Dec 2017 23:44:21 GMT

على كل مسلم ومسلمة أن يقرأ التحصينات الصباحية كانت او المسائيه فهي باذن الله حصن حصين لك ولاهلك وتعلم اخي واختي ان التحصين هو لصالحك فالجسم الانساني...



العلاج بماء المطر والله صحيح وجربته كثيرا

Sun, 10 Dec 2017 21:03:58 GMT

المطر هو هبة من الله تعالى لعباده على الارض فالماء حياه لكل شيء وقد يكون المطر وبالا وسيولا والأكيد والمشهود هو منفعة المسحور والممسوس بماء المطر...



أدعية الرقية الشرعية والله جربتها فنفعت

Sun, 10 Dec 2017 21:01:49 GMT

للتحصين من الجن والشياطين هذه ادعية مجربة وموثوقة الجانب للتحصن والعلاج بالرقية الشرعية وهي مجربة على نطاق واسع في كل المراكز العلاجية المعتمدة فهي...



طلب طلسم او وفق للحفظ كل ما اسمع

Sun, 10 Dec 2017 18:34:53 GMT

السلام عليكم شيخنا ابو الحارث ارجوا ان تكون في صحة وعافية .شيخي اريد وفق للذكاء والفهم وحفظ كل ما اسمع لاني لدينا ذاكرة ضعيف جدا ,حيث لو اردت حفظ...



علاج المس خطير جدا

Sun, 10 Dec 2017 17:06:47 GMT

قبل ان نذكر العلاج للمس وماهو علينا التاكيد ان المس حاله مهمة للمريض ويجب علاجه والعلاج يبدا من الشخص نفسه قبل ان يبدأ المعالج بالعلاج فعلى الانسان...



المس من الجن كيف يحدث

Sun, 10 Dec 2017 16:59:46 GMT

المس سلوك خطير ونتائجه دائما كارثيه سواء على الشخص او على محيطه الذي يعيش به وبعض التسميات لهذا المرض تختلف من مكان لاخر فمنهم من يسميه التلبس ...



سؤال عن السحر الأسود

Sun, 10 Dec 2017 05:42:38 GMT

ان المفسدات في المجتمع كثيره واخطرها السحر فالسحر شر ولزاما علينا وعلى كل مؤمن المعرفة بحقيقته وحقيقة خطره حتى لا يقع في فعله من يجهل حكمه، أو يتورط...



سؤال أين يسكن الجن

Sun, 10 Dec 2017 05:37:17 GMT

اخواني اعضاء الموقع الكريم الجن يسكن في كثير من الاماكن وعلينا الانتباه لهذا واقد لكم بعض الاماكن التي يسكنها عاده الجن - دورات المياه ودور الخلاء...



ضاع عمري واريد الانتحار

Sun, 10 Dec 2017 02:21:05 GMT

يادكتور اﻧﺎ ﺍﻟﻰ ﺍﻻﻥ ﺍﻋﺎﻧﻲ ﺍﻟﺒﻄﺎﻟﺔ ﻋﻤﺮﻱ 33 ﺳﻨﺔ ﻭﺑﻀﻌﺔ ﺍﺷﻬﺮ ﻭﺍﻧﻘﻄﻌﺖ ﻋﻦ ﺍﻟﺪﺭﺍﺳﺔ ﺍﻟﺠﺎﻣﻌﻴﺔ ﻣﻨﺬ ﻣﺎ ﻳﻘﺎﺭﺏ ﺍﻟﺨﻤﺴﺔ ﺳﻨﻮﺍﺕ ﺍﻟﺴﺒﺐ ﻳﻜﻤﻦ ﻓﻲ ﺍﻥ ﻭﺍﻟﺪﺗﻲ ﻣﺼﺎﺑﺔ ﺑﺎﻟﻤﺲ ﻭ...



علاج السحر المغربي

Sat, 09 Dec 2017 23:04:43 GMT

اخواني واخواتي السحر له دليل دامغ في كتاب الله وفي سنة رسولنا الكريم وهذا موضوع لا جدال فيه أبدا وقد دل على حقيقته آيات السحر الموجودة في...



علاج السحر التونسي

Sat, 09 Dec 2017 23:03:43 GMT

السحر ثابت أخواني وأخواتي وهو متنوع الأشكال وكثيرة هي الطرق التي يستخدم فيها السحر ليؤثر على المقصود وقد وجدت أن أغلب السحر في تونس هو سحر التمائم...



علاج السحر الجزائري

Sat, 09 Dec 2017 23:01:57 GMT

اعزاءنا زوار واعضاء موقعنا الكريمنتناول في موضوعنا هذا السحر الجزائري وهو السحر المتداول في بلد الجزائر الشقيق وقد وردتنا للمركز حالات كثيره لأهل...



مباركة لكل الاعضاء

Sat, 09 Dec 2017 16:42:58 GMT

بارك الله عزوجل بكم وسلامي الى كل الاعضاء



طريقة لتعجيل الزواج

Sat, 09 Dec 2017 15:14:24 GMT

هذه الفائدة مدتها شهر واسبوع لكن لاتستكثر الوقت فوالله وفيدة ورائعه وقد احببت رفعها مره اخرى لكم لتستفيدوا منها كما قلنا مدتها خمس جمع أي في كل يوم...



تعجيل الزواج والخطبة

Sat, 09 Dec 2017 15:12:17 GMT

من سورة طه الكريمة ناخذ هذه الفائدة وهي مجربة بعون الله تعالى وقد وجدتها في الموقع واحببت رفعها مره اخرى وهي تعتمد على الايام العربية والقمرية تكتب...



تعجيل الزواج سريعا

Sat, 09 Dec 2017 15:10:23 GMT

نصائح مهمة صلاة ركعتين عند إرادة التزويج قبل تعيين المرأة وخطبتها الادعية الطيبة المباركة وهي مفيده جدا نصح أحد المشايخ بهذه الصلاة العجيبة...



تسهيل الزواج سريعا

Sat, 09 Dec 2017 15:08:44 GMT

لكل اخت تطلب الزواج لكل امراه مطلقة تريد الزواج بعد صلاه العصر من يوم الجمعة وحصرا الجمعه فلتصح غير الجمعة بعد صلاه العصر بساعه تجلس بمكان طاهر...



امتلاك خادم روحاني قوي

Sat, 09 Dec 2017 15:06:42 GMT

تستمر على هذة الحالة حتى ياتي الفتح وبإذن الله تعالى يتحقق وباذن الله يتحقق المطلوب فجربها وستكون من الناجحين انشاءالله هذة الطريقة لمتلاك خادم...



اللهم قد غارت النجوم

Sat, 09 Dec 2017 15:04:35 GMT

اللهم اجعل لي عندك هدى ترده الى يوم القيامة انك لا تخلف الميعاد اللهم قد نامت العيون و غارت النجوم وأنت حي قيوم اللهم طلبي للجنة بطيء وهربي من النار...



الهي انت الخالق

Sat, 09 Dec 2017 15:03:40 GMT

اللهم قني عذابك يوم تبعث عبادتك اللهم أنت خلقت نفسي , وأنت تتوفاها ، لك مماتها ومحياها ان أحييتها فاأحفظها, وان أمتها فاغفر لها . اللهم اني أسألك...



منع رویت جن مجرب جدا اچن عام لها

Fri, 08 Dec 2017 08:17:32 GMT

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته و هي هدية مني من اسرار هدا العلم و لها ادن عام لكن افراى لكن يحتاج طهارت و هدا طريق:...



منع رویت جن مجرب جدا

Fri, 08 Dec 2017 08:07:44 GMT

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اليوم ارسل لكم طريق منع رويت جان و هي هدية مني بعد صرف عمار في ساعة سعيدة يكتب هدا دعا...



هل يوجد دفائن مع جان ؟

Fri, 08 Dec 2017 07:36:39 GMT

سلام عليكم بعض من كتب يقول مع فلان ملك او موكل او خادم او عون انت قادر علي كشف و استخراج دفائن و... لكن بعض من شيوخ اطلب مبالغ كثير من مراجعينهم...



وفق ابطال السحر مجرب قوي

Thu, 07 Dec 2017 23:01:25 GMT

هذا وفق ابطال السحر تفعله يوم السبت عند شروق الشمس والرسم يكون بمداد طاهر وعلى قطعه قماش بيضاء طاهره والبخور وقت الكتابه يكون لبان ذكر وانتبه لبان...



وفق المحبة القوي

Thu, 07 Dec 2017 22:51:02 GMT

عند شروق الشمس في أي يوم من ايام الخميس او الجمعه تطلق بخور طيب الرائحه وترسم الوفق على ورقة صفراء ومن ثم تقرأ عليه سورة يس مرة من ثم تكتب حول الوفق...



عمل قوي لجلب الرزق

Thu, 07 Dec 2017 22:46:36 GMT

لجلب الرزق تردد الباري المعطي هو الله تقرأها جلسة واحده 2100 مرة وانت بدون سقف يحميك أي راسك للسماء ويفضل العمل الجمعة باي وقت ضمن يوم الجمعة وتبدأ...



وفق قوي لعلاج امراض القلب

Thu, 07 Dec 2017 22:40:28 GMT

هل توجهت للأطباء وفشلت المعالجة للمرض القلبي الذي انت مصاب به اليك هذه الفائدة البسيطة بعون الله والتي ستكون قويه المفعول لا مراض القلب انشاء الله...



وفق للتحصين عظيم الشأن

Thu, 07 Dec 2017 22:35:22 GMT

هذا وفق عظيم الشأن مخمس الاضلاع يقوم بعون الله بالحفظ من كل شر او كل مكروه ويكتب على قطعه من قماش تستخدمه بلون ابيض فيه اثرك وبعد كتابه المخمس تقوم...



تحضير خادم خاتم روحاني

Thu, 07 Dec 2017 08:28:33 GMT

طريقة نقدمها لكم باذن الله فى تحضير خادم الخاتم الروحانى مناميا لمعرفة ما إذا کان للخاتم خادم أم لا قبل النوم يعطر الفص بعطر طيب الرائحة و تقول و...



تسكين خادم بالحجر مجرب

Thu, 07 Dec 2017 08:27:14 GMT

ورقه بيضاء خاليه من الخطوط البخور اللبان الذکر والجاوي ثلاثة اعواد من اعواد الرمان الحامض الطهاره الکامله اداء الصلاة باوقاته خاتم من العقيق...



طلسم الرزق وجدته فوضعته

Thu, 07 Dec 2017 02:11:44 GMT

تات بورقتين بيضاء كل واحده بقدر الكف فقط وتدهن الورقة بماء الورد ثم تكتب على الاوراق الاسم واسم الوالدة 3 مرات ثم تكتب بسم الله الرحمن الرحيم 19 مرة ...



علاج السحر وسر سورة الجن

Thu, 07 Dec 2017 02:06:55 GMT

العمل يعتمد على ان تكتب سورة الجن الشريفة سبع مرات كل مرة فى ورقة بالحروف المفرقة حول أي وفق من اوفاق الغزالي ويكون المداد هو المداد الطاهر المكون...



حجاب لجلب الرزق والمال

Thu, 07 Dec 2017 02:04:42 GMT

العمل لهذه الفائدة يكون باي وقت كان في أي يوم عدا اخر الشهر العربي تكتب وفق الغزال وحوله سورة يس 7 مرات وتبخره ببخور اللبان والجاوى ثم تقرأ...



باب جلب الخطاب لامثيل له

Thu, 07 Dec 2017 02:01:19 GMT

تات بورقتين بيضاء كل واحده بقدر الكف فقط وتدهن الورقة بماء الورد ثم تكتب على الاوراق الاسم واسم الوالدة 3 مرات ثم تكتب بسم الله الرحمن الرحيم 19 مرة ...



فك النحس لامثيل له بالقوة

Thu, 07 Dec 2017 01:04:43 GMT

فائدة تعملها الفتاة او الرجل فسواء كانت تعاني من النحس وعدم الزواج او كان الرل يعاني النحس وعدم التوفيق فهذا بعون الله سر من الاسرار لعلاج النحس...



اخراج السجين مهما كان حكمه

Thu, 07 Dec 2017 01:00:27 GMT

طريقة لاخراج السجين فهذا ورد مميز وصحيح لاخراج أي سجين مهما كانت مدة حكمه فسيسهل الله له الخروج بعون الله واقرا الورد قبل النوم انت او من كان من صلبك...



علاج السحر المرشوش في منزلك

Thu, 07 Dec 2017 00:56:27 GMT

طريقة سهلى باذن الله لعلاج السحر الذي رش على منزلك فنحاول ان نجلب الاغراض التاليه من العطار وهي متوافرة بعون الله تعالى عود الصليب مطحونة خل ابيض...



للمحبة القاطعة محبة روحانية

Wed, 06 Dec 2017 14:12:23 GMT

وفق عزيمة النار للمحبة القاطعة ملحوظة هامة : لا يقرأ أى شيء على الحريرة أثناء التبخير فقط مراعاة الرصد الفلكي المناسب بحسب الحاجة. تكتب ما يلي ...



محبة مجربة على الكف

Wed, 06 Dec 2017 14:09:59 GMT

ملاحظات قبل أن نبدأ 1ــ كتابة التوكيل حول الخاتم الذى على يدك احرف مفرقة 2ـــ لا يجوز كتابة القسم على ورق او غيره 3 ــــ يوم العمل الخميس بعد...



محبة للتواصل مع الحبيب

Wed, 06 Dec 2017 14:08:55 GMT

تكتب بسم الله الرحمن الرحيم ألم نشرح لك صدرك ووضعنا عنك وزرك الذي أنقض ظهرك ورفعنا لك ذكرك فإن مع العسر يسراً إن مع العسر يسراً فإذا فرغت فانصب وإلى...



محبة وجلب الحبيب قوي

Wed, 06 Dec 2017 14:07:45 GMT

هذه الطريقة تعتمد على الكتابة والكتابة في ساعة المشتري اي يوم الخميس عند الفجر والبخور عود فقط والطريقة : تجلب الفتاة شيء من ثياب حبيبها او ثوب...



محبة الحبيب بالبصل فقط

Wed, 06 Dec 2017 14:07:07 GMT

اساس هذا العمل أن يكون لديك بصلة وشيء من أثر المطلوب تجلب شيء من أثر المطلوب وتبدأ بكتابة سورة الهمزة إلى أن تصل إلى كلمة (موقدة) تكتب كذلك توقد...



جلب بالصورة لقلب الحبيب

Tue, 05 Dec 2017 20:51:41 GMT

هي طريقة مجربة للجلب بصوره المطلوب فتكتب ما يلي : ع ع ل ي مهه2 جرشوش2 جركوش2 دقشش2 انوش2 ثم تعزم على الصورة بسورة الهمزة إلى آخر السورة 21 مرة...



لنسيان الحبيب المهمل لك

Tue, 05 Dec 2017 20:50:16 GMT

من عمل له هذا العمل ينسى الحبيب فهو مجرب وقوي لتنسى الحبيب الذي يسبب لك المشاكل المطلوب ولا يتذكره أبدا تكتب على ورقة صفراء الطلاسم التالية وتحتها...



قبول مجرب خطير جدا

Tue, 05 Dec 2017 20:49:11 GMT

تجلب جميع العناصر التي سنذكرها تالياً ديرهوم وسط جلد الضبه وهي اغراض صعبه لكن النتيجه سريعه تبخريهم بالخزامة وام ناس و تخليهن معاك فانه قبول خطير...



جلب ومحبة سريع النتيجة

Tue, 05 Dec 2017 20:47:30 GMT

العمل نتيجته سريعة باذن الله فهو خاص بالجلب والمحبة الريعة تكتب اطيطيوش ابروم حيروم فيطوم مرطالش همامش توكلوا يا خدام هذه الأسماء واجلبوا بحق هذه...



جلب سريع جدا باسماء القمر

Tue, 05 Dec 2017 20:46:00 GMT

البخور جاوي فقط وهو عمل مجرب للجلب السريع بواسطه اسماء القمر العزيمة التي تتلوها (( أنوش2 ليوش2 كفروش2 طهطوش2 توكل يا أحمر وأنت يا عابد النار بجلب...



فك السحر ورده على صاحبه

Tue, 05 Dec 2017 14:09:38 GMT

نحضر خل تفاح مقدار فنجان قهوة وتقرا عليه التالي بع ان تصلي ركعتين لوجه الله تعالى والمكان خال من الناس ولوحدك في الغرفه اية الكرسي 7مرات (وَأَلْقِ...



جلب الرزق سريعا والله مجربة

Tue, 05 Dec 2017 14:05:53 GMT

الفائده تعملها بشكل يومي ولمدة 7 ايام تجد النتيجة بعون الله تعالى صفاء النية والقلب الطيب اساس النجاح فاعمل على قراءة التالي قبل النوم -اللهم صلى...



للزواج وفتح النصيب للبنات

Tue, 05 Dec 2017 14:01:55 GMT

هذه من الطرق الصحيحه وجدتها في كتب ابن الحاج الكبير وقد جربها العديد ولله الحمد نفعت معهم وهي تعتمد على العمل قبل النوم وانت متوضئه ومتوجه للقبلة...



كشف لمعرفة هل انت مسحور

Tue, 05 Dec 2017 13:58:28 GMT

الكشف الروحاني يعتمد على اشياء عديده وكل شيخ وطريقته لكن اساس الكشف هو الاسم واسم الوالده والساعه التي تقوم بها بالكشف واليوم كذلك مع مراعاة الاعددا...



علاج السحر المشروب اقدمه لكم

Tue, 05 Dec 2017 03:31:30 GMT

هل تعاني من مسألة خطيرة وهي السحر المأكول أو حتى السحر المشروب تحضر ورق سدر 7 اوراق وحليب لتر وعسل اصلي وقبل من الزعفران مع ملاحظة ان الحليب مهم كون...



ماء للمحبة والتهييج

Tue, 05 Dec 2017 03:27:24 GMT

هذا من مجربات وابواب المحبة والقبول والهيبة وهو باب عظيم مجرب وصحيح تكتب البسملة 19 مرة ثم تكتب الايه فلما رأينه أكبرنه 3 مرات ثم تقوم بكتابة...



علاج روحاني للسحر والمس

Tue, 05 Dec 2017 03:24:37 GMT

يوم الخميس تتوضأ بعد صلاه الفجر وتقرأ سورة الملك مرة واحده ثم تكتب على ورقه بيضاء غير مسطرة التالي من الاحرف وتكتب جميع الاحرف في ورقه واحده دون نقص...



ابطال الطلسم وتاثيره

Tue, 05 Dec 2017 03:18:51 GMT

للتخلص من الطلاسم ضعها في ماء معدني لمدة يوم واغلق الكاس عليها ثم بعد يوم اقرا عليه المعوذات كل واحدة 7 مرات ثم تقوم باخراج الطلسم والقراءه عليه مره...



سر كتابة الطلاسم والاحراز

Tue, 05 Dec 2017 03:14:50 GMT

الاحراز والاوفاق والطلاسم بقدر ماهي رائعه النتيجه يقدر ماهي صعبة من حيث العمل والشروط واهم شروط الاحراز معرفة الكاتب بالشروط من حيث المكان والزمان...



الصلاة والسلام على خير البشر

Tue, 05 Dec 2017 00:27:23 GMT

بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله وحده، اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم وآل إبراهيم إنك حميد مجيد، وبارك على محمد وعلى آل محمد...



مجربة علاج السحر والربط

Mon, 04 Dec 2017 23:13:47 GMT

من علاجات السحر وجدنا هذه الوصفة المجربة والتي بعون الله تفيد كل محتاج لها وهذه الوصفة قرآنية وتكتب هذه الآيات وتشرب ماؤها وتغتسل وبأذن الله يزول...



حواص وفوائد الوفق المعشر

Mon, 04 Dec 2017 23:08:54 GMT

الوفق المعشر اخواني هو ثامن الأوفاق وله استخدامات عديده ومتنوعه لقضاء الحاجات ومخاطبة الارواح من حمله سخرت له كافة المخلوقات ويرى من الفتح العظيم ...



رابط صفحتنا على الفيس بوك

Mon, 04 Dec 2017 05:26:24 GMT

تم انشاء صفحة للموقع على الفيس بوك https://www.facebook.com/alasrar1111/ تفضلوا بزيارتنا واهلا ومرحبا بكم سيتم الاعلان عنها قريبا



محبة وجلب وقبول تام

Mon, 04 Dec 2017 04:18:31 GMT

بخور العمل الميعه السائله البسمله وأسماء القمر وأسماء الرؤوس الأربعة وسورة يوسف (ع) سلاطين الملائكة جبرئيل وميكائيل واسرافيل وعزرائيل. يكتب هذا في...



كيف هو علاج القرين

Mon, 04 Dec 2017 04:15:03 GMT

اكتب ما سيأتي بقلم روحاني على قطعه من قماش تلبسه غير مغسول والكتابة بساعه سعيدة في اول 7 ايام من الشهر العربي مع بخور اللبان الاصلي اعيذ حامل كتابي...



كشف روحاني عن المس

Mon, 04 Dec 2017 04:12:22 GMT

طريقة مجربة من علاجات المس الذي يصيب الانسان فيسبب له تغير مزاجه ويختل توازن الطبائع الاربعة فتظهر الاعراض على الممسوس العقلية ويحصل بسببه الصرع...



شرح حرز الغاسلة المتسع

Mon, 04 Dec 2017 04:07:49 GMT

هل تشتكي من العكس في كل ادوار حياتك هل تشتكي من قلة الاصدقاء وكره الناس لك هل تشتكي من قلة الرزق وكثرة الديون هل تشكي من قلة الحظ هل تشتكين من...



فك الرصد سريعا مجرب

Mon, 04 Dec 2017 04:02:08 GMT

هل تعاني من الرصد لجسدك وهل تحس ان امورك مغلقه بسبب الرصد الذي يصيبك هذا علاج مجرب بعون الله ومدة العاج 3 ايام بعد صلاه الفجر تجلس على السجاده...



علاج كل من يشك أنه مسحور

Mon, 04 Dec 2017 03:59:28 GMT

لكل من يشك بان اموره معطله وان السحر يلاحقه ومتمسك بجسده هذه بعون الله تفيدكم ضع لترين ماء في طشت وضف فوقها ملعقه كبيره من الزعفران ثم غطيه يوم...